اكشف عن الملفات المتكررة على حاسوبك وحرر مساحة القرص الصلب

11:10 ص | | | 0تعليقات


مع الإستعمال المطول للويندوز قد تطفو إلى السطح بعض الملفات والمستندات المتكررة والتي قد تأخد حيز كبير على القرص الصلب ، لهذا فإن عملية الكشف عنها يدويا قد تكون مرهقة جدا لدرجة انه قد يستحيل الكشف عنها دون الإستعانة بادوات او برامج متخصصة في كشف الملفات والمستندات المتكررة على القرص الصلب . لهذا وكحل يمكن إستعمال برنامجDuplicate Finder الاخير الذي يعمل على فحص القرص الصلب من الملفات المتكررة على الحاسوب قبل إضهارها ومنحك فرصة حذفها بعد التأكد من صحة النتائج .


 الجميل في برنامج Duplicate Finder انه سريع البحث وإيجاد الملفات المتكررة ، اما طريقة إستعماله فهي بسيطة جدا ، يكفي بعد تحميل وتتبيث البرنامج ان تقوم بتشغيله وإختيار القرص او المسار الذي تود فحصه عبر النقر على add path تم يمكنك تخصيص البحث من خلال نافدة ssearch option حيث يمكنك البحث عن الملفات المتكررة من خلال تطابق السعة byte by byte او من خلال تطابق في الاسمsame file name او كذلك البحث عن تكرار مقاطع صوتية في حاسوب عبر خيار music duplicates (لايعمل في الإصدار المجاني ) . 


 بعد الإنتهاء من إعداد البرنامج يمكنك النقر على Start search للشروع في البحث ، بعد الإنتهاء إختر الملفات التي تود حذفها من خلال التعليم عليها تم انقر على  delete files .

البرنامج يوجد في إصدارين مجاني ومدفوع إلا ان الإصدار المجاني هو كافي لتنظيف الحاسوب من الملفات المتكررة ، كما ان البرنامج مجرب ويعمل على ويندوز 8 ويندوز 7 وويندوز إكسبي كما انه يدعم ويندوز ڤيستا

تحميل:  Duplicate Finder




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013