مواقع إحترافية تقدم لك صور غلاف تايم لاين لحسابك على الفيسبوك

11:20 ص | | | 0تعليقات


بعد سنة تقريبا على إعلان فيسبوك  لـــ Facebook Time line  اضحى بإمكان جميع مستعملي الشبكة الإجتماعية  تغير صورة  غلاف حساباتهم ، حيث تعد هذه الميزة من اهم مميزات فيسبوك تايم لاين  . هكذا يمكنك تخصيص صورة الغلاف حسب ذوقك لتجعلها تتوافق اكثر مع شخصيتك . في هذا الموضوع ساتطرق معك إلى خمس مواقع إحترافية متخصصة في تقديم صور غلاف الفيسبوك مجانا ! 


99covers .1
99covers


هو من المواقع الاكثر شعبية على الانترنت يكفي انه يوفر لك عشرات التصنيفات لصور الغلاف تختلف بين الصور الرياضية ، الفنية ...  كذلك حسب الجنس وسن مالك البروفايل . 
فقط بعد إختيار اي صورة انقر علىuse as my Facebook Cover من اجل تغير صورة الغلاف اوتوماتيكيا بعد ان توافق على إستخدام تطبيق الموقع على حسابك .
موقع: 99covers


2. First Covers
First Covers

لن اقول ان موقع First Covers يوفر لك مئات الصور وإنما آلاف الصور المرتبة على غرار الموقع الاول في تصنيفات متعددة  ، كما ان الموقع يسمح لك بإنشاء صورة غلاف خاصة بك ! وهذا امر ممتع .
موقع :First Covers

3.Trendy Covers
Trendy Covers

موقع Trendy Covers هو شبيه بالموقع الثاني لكنه يتوفر على المزيد من الصور إذا كنت تمل بسرعة ، كما يمكنك إستعمال موقع Trendy Covers من اجل إنشاء صورة لغلافك على الفيسبوك ، بالإضافة إلى ان الموقع ويفر تطبيقه الخاص على اجهزة الاندرويد ، مايسمح لك بإختيار و تغير صورة غلاف حسابك من على هاتفك  بسهولة  .
موقع : Trendy Covers

4.Unique FB Covers

يتميز موقع Unique FB Covers بانه يحدث بإستمرار ،  ذلك من خلال إضافة صور جديدة ليكون بذلك موقع Unique FB Covers اكثر نشاطا بالإضافة إلى سهولة تصفح الموقع ، يكفي إختيار الصورة التي تود ان تجعلها صورة غلاف وتسمح للتطبيق بالتتبيث على حسابك مرة واحدة قبل تغير الصورة بنقر واحدة فقط ! . كما ان الموقع يتوفر على ايد من 11.000 صورة إلى حدود كتابة هذه التدوينة 
موقع: Unique FB Covers

5.Facebook Timeline Banner

يتميز الموقع بسهولة التصفح بدرجة اولى !  كما يوفر على سبعة الاف صورة متنوعة يمكنك تصفحها بسهولة بالغة بالإضافة إلى ان تطبيق اي صورة على الغلاف امر غاية في السهولة .




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013