ابتكار فأرة كمبيوتر تطفو في الهواء !

2:12 م | | | 0تعليقات

نلتقي اليوم مع موضوع جديد الا وهو الماوس الذي يمكنه أن يطفو في الهواء ذاتيا على ارتفاع 40 مم

الأمر حقيقي وبعيد تماما عن أي سحر أو أي من تلك الحيل التي يقوم بها السحرة الذين يريدون جعلك تعتقد أن شيئا ما يتحرّك في الهواء.

فقد نجح مصممو استوديو Kibardindesign "كيباردينديزاين" للتصميمات بالعاصمة التشيكية براج في ابتكار ماوس كمبيوتر لاسلكي يحلّق في الهواء، أطلقوا عليه اسم Bat.

التصميم الأنيق يتضمن لوحة ماوس (باد)، وماوس مزود بحلقة مغناطيسية (تعمل بالمجال المغناطيسي)، ما يسمح له بأن يطفو في الهواء ذاتيا على ارتفاع 40 مم أو 10 مم تحت ثقل يد المستخدم.

بعيدا عن التصميم الذي يبدو وكأنه من المستقبل، الابتكار الجديد ليس ضربا من الخيال؛ ولكنه سوف يسمح قريبا للمستخدمين بإنجاز أعمالهم بطريقة مثيرة في المكتب أو في المنزل.

يساعد Bat على الوقاية من تلف الأعصاب وضعف الأيدي الذي يصيب مستخدمي الماوس التقليدي؛ حيث صمم خصيصا لمنع الشعور بآلام الرسغ والمعصم واليد والأصابع التي غالبا ما ترتبط باستعمال الماوس لفترة طويلة.

على الرغم من أن Bat حاز اهتمام الجمهور وجذب أنظار كل من رآه، إلا أن المنتج لا يزال في طور الاختبار، وغير متوفر حاليا في الأسواق، وعندما يتم إطلاقه سوف يأتي في لونين وحيدين هما: الأبيض، والأسود

تجدر الإشارة إلى أن مالك الاستوديو فاديم كيباردين روسي الأصل من مواليد عام 1974، وتخرّج في أكاديمية أورال الدولية للعمارة والفنون الصناعية، وعاش منذ عام 2005 في براج؛ ويعدّ أحد أشهر المصممين الذين يُتوقع أن تساهم إبداعاتهم في تغيير العالم؛ وفقا لما ذكرته مجلة Wallpaper.






هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013