شركة سامسونج تعلن عن تطوير ساعة ذكية لتنافس ساعة آبل الذكية

4:12 ص | | | 0تعليقات

رسمياً ، أكدت شركة سامسونج أنها تعمل على تطوير ساعة ذكية لتنافس ساعة آبل الذكية التي تعمل عليها ويتوقع أن تطلق هذا العام
سامسونغ قالت أنها تعمل على هذه الساعة الذكية منذ ” فترة طويلة ” ، وأنها كانت تعتزم اصدار مُنتجات ذكية تتجاوز الهواتف والحواسب اللوحية ، ولكنها لم تُصرح بذلك إلا مؤخراً بعد أن قطعت شوطاً كبيراً فى تصنيع الاجهزة الجديدة ..
ولم تصرح سامسونغ على لسان مسؤولها حول أي معلومات تفصيلية ، إلا أن الساعة من المتوقع أن يكون نظام تشغيلها هو الاندرويد الذي تعشقه سامسونغ مع ان هذا ليس مؤكدا اذ تسربت بعض الصور للساعة الذكية و التي تظهر ان نظام تشغيلها ليس بنظام اندرويد وانما هو نظام جديد لم نسمع به من قبل يدعىAltiusOS، وسيكون لها نفس الادوار الرئيسية للاجهزة الذكية باستقبال المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والبريد الاليكتروني وكافة التطبيقات الاخرى..
جاء هذا التصريح بعد أيام قليلة من صدور تقارير تؤكد عزم الشركة الامريكية ( أبل ) ، عن قُرب إصدارها لساعة ذكية جديدة تحمل اسم iWatch ضمن سلسلة مُنتجاتها الذكية المتميزة ، التى احدثت ثورة تقنية فى عالم الاجهزة الاليكترونية خلال السنوات القليلة الماضية ..
وقد قام موقع SlashGear بتسريب صور صغيرة غريبة نوعا ما بابعاد صغيرة و هذا الحجم الصغير لا يناسب حجم جهاز ذكي طبعا إذا ماذا سيكون ؟
إنه ساعة سامسونج الذكية، المنافسة الأولى لساعة أبل، الساعة تحمل اسم Galaxy Altius الذي قيل سابقا أنه سيتم الإعلان عنها في حدث الإس 4
الصورة المسربة ليست لتصميم الساعة أو شكلها بل صور لشاشة الشاعة و نظامها الذي يبدو شبيها لحد كبير بنظام الويندوز فون و يقول المصدر أن نظام هذه الساعة يحمل اسم AltiusOS و لا توجد أي معلومات عنه حالياً سوى تلك الصور ..


بالطبع سنشهد حربا أخرى بعيدة عن الأجهزة الذكية هذه المرة فالحرب القادمة هي حرب الساعات الذكية التي من شأنها أن تسهل علينا الحصول على مميزات الأجهزة الذكية في ساعة صغيرة

    يذكر أن سامسونج تنوي طرح ساعتها قبل ساعة أبل للحصول على أكبر عدد من المستخدمين ..



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013