ماهو Instagram و ماهي مميزاته ؟

5:54 م | | | 0تعليقات

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته. مما لا شك فيه أن الشبكات الاجتماعية أصبحت تحتل المراكز الأولى و المتقدمة في مجال المواقع و التطبيقات و من بين هذه التطبيقات الذكية تطبيق الأنستغرام Instagram المشهور على الصعيد العالمي. لذلك قررت في هذا الموضوع أن أشرح هذا التطبيق و أن أعطيه نبذة تعريفية.

 1. ماهو الأنستغرام Instagram ؟
هو تطبيق مجاني يعمل على الهواتف الذكية, و يستخدم لمشاركة الصور عبر البرنامج نفسه ومواقع التواصل الاجتماعي (Facebook, Twitter, Flickr, Tumblr, Foursquare... ).

2. ماهي مميزاته ؟
ما يميز الأنستغرام هو أنه يتيح لنا خاصية الهاشتاغ مثلا #سـر الـتـقـنـيـةويتيح لنا أيضا تخصيص هاشتاق لكل مناسبة لتنشر فيه صورك ويراها أصدقاؤك بالاضافة الى امكانية التعديل على الصور و اضافة تأثيرات عليها عن طريق أدوات مختلفة لمعالجة الصور, كالفلاتر بعض التأثيرات الجميلة.

3. ماهي الأجهزة الداعمة له ؟
يتوفر البرنامج في نسختين الأولى لأجهزة iOS لمنتجات شركة آبل والثانية لنظام Android والأجهزة المتوافقة معه. يمكنكم الحصول على التطبيق لأجهزة iOS من و لأجهزة أندرويد من الموقع الرسمي.

أضف الى معلوماتك
إنستغرام هو برنامج مجاني طرح في ولاية سان فرانسيسكو الامريكية في شهر اكتوبر من عام 2010 من قبل المطور التقني كيفن سيستورم, و يفوق عدد مستخدميه الثلاثين مليون مستخدم, وهو الآن ملك لشركة الفيسبوك.

أرجو أن تعجبكم هذه التدوينة وأن تكون قد أفادتكم وإلى اللقاء في تدوينة أخرى إن شاء الله.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013