الطريقة الصحيحة لحذف برامج الحماية من الحاسوب دون ترك أثر

7:31 ص | | | 0تعليقات

يجد العديد من مستعملي الحاسوب مشاكل في حذف وتتبيث مضاد الڤيروس غير تلك الموجودة في حواسيبهم ، ذلك لان اغلب المستعملين لايعرفون بتواجد برامج خاصة توفرها الشركات المصنعة لمضاد الڤيروس لـحذف برامجها كليا من على حاسوب المستخدم . هكذا فإن عملية حذف الانتي ڤايروس بالطريقة التقليدية قد لاتجعل البرنامج يحذف كليا من الحاسوب مما قد يمنعك من تتبيث مضاد ڤيروس جديد رغم حذف القديم .

لهذا في هذه التدوينة سأعرض عليك اغلب برامج حذف برامج الحماية التي توفرها الشركات المصنعة لمضاد الڤيروس لكي تحذف برنامجك كليا من الحاسوب فقط قم تحميلها من على الروابط اسفله:

برنامج الحماية
التحميل
Norton Antivirus
BitDefender
Trend Micro
Trend Micro Titanium
Avast
AVG
McAfee
F-Secure
Kaspersky
Panda
Zone Alarm

بالنسبة لبرنامج AVIRA و برنامج ESET فكلا البرنامجين لايحتاجا إلى برامج حذف من اجل حذفهما كليا من على الحاسوب . اما في حالة إذا كنت تستعمل برنامج حماية لم اتطرق إليه في هذه التدوينة ،فبإمكانك الكتابة في محرك البحث جوجل كلمة removal tool + إسم البرنامج الذي تستخدمه او كذلك كتابة uninstall tool + البرنامج الذي تستعمله من اجل ان تظهر نتائج تحميل اداة حذف البرنامج .

اما فيما يخص شرح إستعمال هذه الادوات ، فالامر بسيط ولايحتاج إلى اي شرح فقط بعد تحميل اي اداة قم بتتبع التعليمات التي ستطلب منك قبل الحذف الكلي لمضاد الڤيروس ، وهكذا تكون قد حذفت برنامج الحماية من جذوره ولن تجد مشاكل في تتبيث برنامج جديد



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013