إحصائية: هواتف سامسونج الأكثر استخداماً للدخول إلى الإنترنت

5:44 م | | | 0تعليقات

تجاوزت “سامسونج” غريمتها “آبل” في حجم حركة المرور إلى الإنترنت عبر هواتفها للمرة الأولى على المستوى العالمي، فيما حافظت الشركة الأمريكية على مركزها الأول في أمريكا وبريطانيا.

وأوضحت الإحصائية التي كشف عنها موقع “Stat counter”، أن نسبة هواتف “سامسونج” من حركة المرور إلى الإنترنت عالمياً وصلت إلى 25.47% عند نهاية شهر يونيو الماضي، وذلك مقارنة بنسبة 25.09 لهواتف “آيفون” التي تنتجها “آبل”.

ورصدت الإحصائية سيطرة الشركات المصنعة للهواتف على حركة المرور إلى الإنترنت منذ شهر أغسطس 2012، حيث سيطرت هواتف “نوكيا” على النسبة الأكبر من حركة المرور قبل أن تتجاوزها “آبل” لأول مرة في شهر فبراير الماضي، ولكن سيطرة هواتف الشركة الأمريكية على حركة المرور لم تستمر سوى أربعة شهور فقط.

وحلت هواتف “نوكيا” في المرتبة الثالثة عالمياً خلال شهر يونيو الماضي خلف “سامسونج” و”آبل” من حيث حركة المرور إلى الإنترنت، وجاءت هواتف “بلاكبيري” خلفهم ثم هواتف “إتش تي سي” وبعدهم هواتف “إل جي” ثم “موتورولا” ثم “هواوي”.

وفي المقابل، أستمرت هواتف “آيفون” في الصدارة فيما يتعلق بالاستخدام للدخول على الإنترنت على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة متفوقة على هواتف منافستها الأولى “سامسونج”.

وتملك شركتي “آبل” و”سامسونج” ما يزيد عن 50% من مبيعات الهواتف الذكية مما يجعلهما في صراع دائم للسيطرة على كل ما يتعلق بسوق الهواتف.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013