الهاكر pod2g غير معجب بنظام iOS 7 وقد ينتقل للأندرويد !

11:08 ص | | | 0تعليقات

شركة أبل أعلنت عن تحديث نظام ios للإصدار السابع خلال مؤتمرها للمطورين WWDC 2013 والذي أتى بمميزات عديدة وتغيير جذري وكامل في التصميم وجلب مميزات كانت موجودة في نظام الأندرويد والويندوزفون وكذلك بعض المميزات التي كانت موجودة في السيديا فقط .

حسناً يبدو أن التغيير والشكل الجديد لم يرٌق للجميع فهاهو الهاكر الشهير pod2g وصاحب الجيلبريك لنظام ios 6 يعلن أنه محبط من التغييرات الجديدة في نظام ios 7 وأنه بدأ بالتفكير بشكل جدي بالإنتقال للأندرويد ! وذلك عبر تغريدات في حسابه الرسمي على التويتر .

المخترق الشهير pod2g والذي قدم البرمجية المعروفة بإسم evasi0n والتي فتحت الباب لأول مرة لعمل جيلبريك لأجهزة شركة آبل الاي فون والاي باد العاملة بنظام iOS 6. قام بشن إنتقادات عنيفة لنظام الشركة الجديد iOS 7، والذي أصدرته آبل في نسخة تجريبية للمطورين.

تصريحات pod2g العنيفة جائت كتغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. وأعرب فيها عن إحباطه الشديد من نظام الشركة. قائلا في تغريدته نصا: “بعد ايام قليلة من إصدار نسخة iOS 7 التجريبية الاولى. يجب أن اعترف انني أكاد أغير إستخدامي الى أحد أجهزة نظام أندرويد”. ووصف النظام بأنه يعد اكثر خطوة سيئة قامت بها آبل منذ فترة.


وأكمل pod2g تصريحاته، ووصف تصميم النظام الجديد بأنه مريع. قائلا نصا: “تصميم iOS 7 مريع وبطيء وعمر البطارية هو الاسوأ على الاطلاق. ومليء بالبرمجيات الخبيثة وتوقف العمل المفاجيء.. نعم صحيح أنها نسخة تجريبية.. ولكن هذا لا يعني شيئا”. واختتم تصريحاته معلقا على ادوات النظام بأنها ايضا مخيبة للآمال، وأن آبل لم تقدم ثورة حقيقية في تصميم النظام.

بالتأكيد أن نظام ios 7 ليس سيئاً بل أعجب الكثير من المستخدمين ولكن تبقى هذه وجهة نظر شخصية لواحد من أهم مطورين الجيلبريك على نظام ios .. ويبقى السؤال الأهم ماذا سيقدم pod2g بإنتقاله للأندرويد ؟

البعض يتوقع أنه قد يساهم بتطوير المزيد من التعديلات وأدوات التطوير على النظام دون الحاجة لعمل الروت والتي أتجه لها مجموعة من المطورين حالياً .



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013