فيديو: آبل تكشف عن نظام iOS 7 بتصميم جديد كلياً

8:59 ص | | | 0تعليقات

كشفت شركة آبل ومن خلال حديث الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك عن نظام ios الجديد ios 7 بتصميم جديد بالكامل لكل من الأيقونات وشكل النظام وذلك ضمن فعاليات مؤتمر أبل للمطورين WWDC .

الرئيس التنفيذي لشركة أبل إعتبر أن هذا التحديث أكبر عملية تغيير جذرية حصلت للنظام في تاريخ نظام ios وذلك بعد إعادة تصميم الأيقونات وجعلها بشكل أبسط وبألوان أفضل كما أعلنت أبل .

ومن مميزات النظام تصميم جديد كلياً للنظام وأصبح اسهل أكثر للإستخدام ، كما تم تحديث تطبيق الطقس بشكل كامل وطال التحديث تطبيق التقويم والرسائل ، كما تم إضافة شاشة اليوم والمخصصة لعرض التنبيهات وتم تحديث مركز الألعاب وإضافة خاصية مركز التحكم بشكل جديد وتصميم مميز كذلك .

الكاميرا تم إضافة فلاتر جديده لها تستطيع إستخدامها بشكل مباشر شبيهة بفلاتر الإنستقرام ، كذلك إضافة الميزة الأهم AirDrop والتي تمكنك من مشاركة الصور والملفات مع اصدقائك بسهولة ، ولم تكن سيري بمنأى عن التغيير أيضاً فتم تحديث الصوت والواجهة وإضافة الوكيبيديا كذلك لسيري .


النظام سيصدر في شهر سبتمبر تقريباً وسيتوفر من اليوم للمطورين فقط وسيدعم جميع أجهزة أبل المدعومة من نظام iOS 6 ماعدا الأيفون 3GS .. وسنتحدث بشكل أكبر عن النظام ومميزاته في مواضيع قادمة .



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013