إمسح آثار تصفحك على جوجل كروم بشكل كامل مع History Eraser

5:23 ص | | | 0تعليقات

نتفق اولا ان خاصية مسح بيانات التصفح المتواجدة في جوجل كروم ليست آمنة بشكل كبير ، ذلك لان جوجل كروم لايمسح جميع بيانات التصفح بالإضافة إلى انه لايمكنك جدولة مسح باينات المتصفح حيث انه في كل مرة ترغب فيها في مسح البيانات يجب عليك ان تضغط على Ctrl-Shift-Del من اجل ذلك.

ومتصفح جوجل كروم كغيره من المتصفحات المنافسة فيمكن الحصول على عدة بيانات حساسة منه وإستغلالها ضدك ، لهذا وجب عليك تنظيف المتصفح من وقت لآخر. غير ذلك فـ لضمان مسح كل بينات المتصفح بما فيها البيانات الخفية فإن أفضل حل هو إستعمال إضافة History Eraser والتي تعمل على مسح كافة بيانات المتصفح بشكل آمن ، حيث يكفي بعد تتبيث الاداة ان تنقر على ايقونتها اعلى يمين المتصفح من اجل إظهار النافدة الرئيسية للاداة



كما تلاحظ فالاداة توفر عدة خيارات مقارنة مع الموجودة في متصفح جوجل كروم منها مسح جميع البيانات التي خلفتها ورائك خلال ابحارك في فضاء النت.. بالإضافة إلى سهولة الولوج إليها بل وستذكرك بصفة مستمرة انه يجب عليك تنظيف المتصفح ... كما ان طريقة الإستعمال هي سهلة فيكفي ان تعلم على جميع او بعض الخيارات تم بعد ذلك تنقر على Run Eraser ليتم مسح جميع البيانات من المتصفح وهكذا تكون قد إستطعت ان تحافظ على خصوصيتك اثناء إستعمال متصفح جوجل كروم .

تحميل : History Eraser



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013