موتورولا ستقدم خدمة إستبدال الشاشات المكسورة في الهواتف مجانا

8:23 ص | | | 0تعليقات

بعيدا عن العتاد ومميزات الاجهزة الذكية باتت خدمات مابعد البيع أحد أهم عوامل جذب الزبائن حيث تقوم الشركات بالعديد من الخطوات في مجال خدمة العملاء للفت انظار المستخدمين الجدد لشراء المنتجات .. وقبل اشهر قامت HTC في مؤتمرها بالاعلان عن باقة من المميزات للراغبين في شراء هاتف M8 احد هذه المميزات هي استبدال الشاشة المكسورة مجانا.

الآن أعلنت شركة موتورولا المتبوعة لشركة لينوفو الصينية بعد أن استحوذت عليها من جوجل قبل فترة أنها ستقوم باستبدال أي شاشة مكسورة لهواتفها وبشكل مجاني بشرط أن يكون المستخدم قد اشترى الهاتف من المصنع مباشرة وليس من المتاجر الخارجية. هذا العرض يتضمن الهواتف Moto X، Moto G، Moto E، أو حتى ربما الهاتف المقبل Moto X+1 طبعاً العرض لمرة واحدة فقط.

تقوم موتورولا بنفس الخطوة التي قامت بها HTC فإذا إشتريت Moto X أو Moto G أو Moto E من موقع موتورولا فستقوم الشركة بإستبدال شاشة هاتفك إذا تعرضت للكسر مجانا.

أيا كان فقبل شهر تقريبا أطلقت الشركة العريقة هاتفها الذكي الرخيص Moto E بميزات فنية لا بأس بها لكن بسعر قليل جدا يبلغ بحدود 129 دولار لكنها على مايبدو تتحضر لإطلاق هاتف ذكي رائد ليكون الأول بعد أن قامت لينوفو بشرائها اسم هذا الهاتف قد يكون Moto X+1 التالي للهاتف الرائد للعام الماضي Moto X.

 


هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013