قفل شاشة الكمبيوتر باستخدام برنامج 9Locker عن طريق الأنماط

12:14 م | | | 0تعليقات

حماية الكمبيوتر تنقسم إلى نوعين: حماية داخلية وتتم عن طريق برامج الحماية الموجهة ضد مختلف التهديدات الآتية من شبكة الأنترنت، وهناك حماية خارجية للكمبيوتر ضد ما نسميهم في العادة متطفلين، حيث تتم هنا الحماية إما عن طريق تشفير الملفات أو قفل شاشة الكمبيوتر، صحيح أن الويندوز يوفر إمكانية قفل شاشة الكمبيوتر عبر كلمات السر، لكن في الحقيقة تبقى طريقة جد مملة ومحدودة خصوصا إذا كنت تعتمد كثيرا على قفل الشاشة لفترات متكررة، لهذا تم تطوير ما يسمى بالحماية عن طريق الأنماط التي تعتمد في الأساس على رسم الخطوط بدل كتابة كلمات السر تماما مثل الهواتف الذكية، بالنسبة للكمبيوتر هناك بعض البرامج التي تعطي للمستخدمبن هذه الإمكانبة على حواسيبهم مثل برنامج 9Locker.

برنامج 9Locker تطبيق مجاني للويندوز تستطيع من خلاله قفل شاشة الكمبيوتر باستخدام الأنماط بدل كلمات السر، للبرنامج بعض المميزات الفريدة أهمها دعم شاشات الكمبيوتر اللمسية، إرسال الإشعارات إلى البريد الإلكتروني عند فشل الدخول مع تسجيل فيديو عبر الويب كام، إطلاق إنذار صوتي بعد فشل الدخول، تغيير خلفية الشاشة.


تثبيت هذا البرنامج المجاني على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإفتح واجهة الاستخدام من أيقونة سطح المكتب. أثناء فتح الواجهة للمرة الأولى، تحتاج إلى ضبط الاعدادات لهذا تحتاج إلى رسم نمط على المساحة المطلوبة بوضع شكل لقفل الشاشة.

بعد رسم النمط سوف يطلب منك كلمة مرور الاحتياطية وذلك من اجل فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا تم نسيان النمط من قبلك.


بعد تكوين نمط القفل وكلمة المرور، يمكنك أيضا تعيين ما سيحدث اذا  فشل تسجيل الدخول. لهذا، يمكنك استخدام زر الإعدادات العامة. انقر على هذا الزر وتعيين المميزات، مثل إرسال الإشعارات إلى البريد الإلكتروني عند فشل الدخول مع تسجيل فيديو عبر الويب كام، إطلاق إنذار صوتي بعد فشل الدخول


تحميل برنامج 9Locker



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013