مقطع فيديو تشرح فيه شركة جوجل ما هو نظام Android Wear

12:54 م | | | 0تعليقات

إذا كنت قد سمعت بنظام Android Wear ولكنك لا تزال غير متأكد من وظائف وميزات ودور هذا النظام، فقد تكون مهتما بإلقاء نظرة على مقطع الفيديو أدناه والذي تم نشره من قبل شركة جوجل هذا الأسبوع لتوضيح بعض الأمور حول نظام Android Wear. مهندس البرمجيات في شركة جوجل السيد Timothy Jordan يعطينا من خلال هذا الفيديو لمحة عن نظام Android Wear، ويشرح الوظائف والأشياء التي يمكن القيام بها عن طريق الاجهزة التي تستند على نظام Android Wear. ووفقا لما أعلنت عنه شركة جوجل، فإن نظام Android Wear يعتبر نسخة معدلة من نظام الأندرويد والتي تم تطويرها خصيصا للساعات الذكية والأجهزة القابلة للإرتداء الاخرى.

تجدر الإشارة إلى أن شركة جوجل أعلنت رسميا عن نظام Android Wear في اليوم 18 من شهر مارس الماضي، وعلى الفور قامت الشركة بإصدار نسخة المطورين من هذا النظام. وفي الأونة الأخيرة أعلنت العديد من الشركات المصنعة للأجهزة نيتها الكشف عن ساعات ذكية تستند على نظام Android Wear، بما في ذلك شركة سامسونج و LG و HTC وموتورولا و Asus إضافة إلى العديد من الشركات التي تعتزم الإعلان عن ساعاتها الذكية بنظام Android Wear في وقت لاحق من هذا العام.

لمزيد من المعلومات حول نظام Android Wear يرجى التوجه إلى الموقع الرسمي لهذا النظام على شبكة الإنترنت ويمكنك الولوج إليه من خلال رابط المصدر أدناه. على أي حال، يمكننا أن نسمع المزيد من المعلومات حول نظام Android Wear في مؤتمر جوجل السنوي للمطورين Google I/O المقرر عقده في أواخر هذا الشهر بالولايات المتحدة الأمريكية.





هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013