حصرياً: أفضل الطرق لجلب المال من الإنترنت:

9:47 ص | | | 0تعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم ,والصلاة والسلام على رسول الله محمد, أما بعد:
كونك تستخدم الإنترنت هذا لا يعني بالضرورة انك تضيع وقتك, بل يمكنك إكتساب المال من الإنترنت, وطبعاً كل شيء يحتاج لعمل وجهد وصبر, والكثير منكم يبحث عن طرق للحصول على المال من خلال الإنترنت, ويريد أن يعمل في البيت ويجني المال الوفير, لهذا سأقدم لكم في هذه التدوينة عدة طرق مميزة للربح من الإنترنت.
حصرياً: أفضل الطرق لجلب المال من الإنترنت:

طرق جلب المال من الإنترنت:

إربح المال من الفيسبوك


    قد تجد أن العنوان غريب بعض الشيء, وقد يتسلل إليك سؤال عن إن كان الأمر حقيقة أم مجرد خيال وأوهام, في بادئ الأمر أنا لم أصدق إلى أنني بدأت أكتشف حقيقة الأمر شيئاً فشيئاً, والطريقة تنقسم لهدة طرق وهم:

    1.الربح من صفحات الفيسبوك:

    عن طريق بيع الصفحات, أو تأجيرها, وتأجيرها يكون في أن يقوم شخص بنشر منشورات بإسم صفحتك, وقد تكون لموقعه ويستفيد المستأجر من زيادة أرباح أدسنس في موقعه وذلك يعود للناس الذين سيتوجهون لموقعه من خلال المشور الذي قد يكون رابط موقعه.

    2.الربح من حسابات الفيسبوك:

    الطريقة تشبه بشكل كبير الطريقة الأولى حيث أنك ستبيع الحساب الذي يحتوي على عدد متابعين كبير أو تأجره, ويستفيد الشاري أو المستأجر من نفس الطريقة الأولى.

    • الربح من بيع الخدمات المصغرة:

    حيث أنك تسجل في موقع مختص ببيع وشراء الخدمات المصغرة, مثل موقع خمسات, فيمكنك من خلاله بيع الخدمات المصغرة, ومن الأمثلة على الخدمات المصغرة: إضغط هنا لرؤية الأمثلة.

    • الربح من برامج الأفلييت:

    برامج الأفلييت هي عبارة مواقع تقوم بإعطائك رابط ينتهي بـ(r=id?) وهو يستعمل بجلب الأشخاص للشراء من موقع أو للتسجيل في موقع, ويتم إنتهاء الرابط بـ(r=id?) كمثال للتأكد من أن ذلك الشخص أتى عن طريقك وطبعاً يتم إستبدال id بـرقم المعرف الخاص بك أو الأي دي, ومن الأمثلة على تلك البرامج :برنامج شركاء بيت.كوم وبرنامج خمسات.

    إربح المال من الإختراق


     في حال كان عندك خبرة في الإختراق وفي حماية الإنترنت (internet security) فيمكنك أن تكون هكر أخلاقي وتجني الكثير من المال من خلال إكتشاف الثغرات في المواقع الكبرى, ومن المواقع التي تعطي المال مقابل إكتشاف الثغرات :Facebook وmicrosoft.


    • الربح من المواقع والمدونات والمنتديات:
    EARN MONEY WITH YOUR WEBSITE


    في حال كنت تملك موقع أو مدونة أو منتدى فيمكنك إكتساب المال من خلالهم, وذلك يكون من خلال وضع إعلانات مربوطة بشبكة مثل: شبكة جوجل أدسنس وشبكة حسوب, أو تقوم ببيع المساحات الإعلانية.


    • الربح من إختصار الروابط:
    earn money with cut url


    يمكنك الربح من إختصار الروابط, وذلك يكون في أن تختصر رابط برابط جديد ويكون الرابط الجديد يحتوي على إعلانات وينتظر الشخص 5 ثواني ثم تظهر له زر skip ad, وعند الضغط عليه يحولك إلى الرابط الأصلي, من الأمثلة على تلك المواقع: موقع AdFly.

    قد تعبت بالموضوع بشكل كبير, فأرجوك أكتب تعليق فيه كلمة شكر :).


    إن أصبت فهو من الله - عز و جل - , و إن أخطأت فهو مني



    هل أعجبك الموضوع ؟

    مواضيع مشابهة :

    ضع تعليقا

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ©2013