10 أسباب تدفعك للترقية من ويندوز 8 إلى ويندوز 8.1 الآن

12:27 م | | | 0تعليقات

إذا كنت واحد من الملايين حول العالم من الساخطين على ويندوز 8 فيبدو أن موقفك سيتغيير الآن. حيث قامت مايكروسوفت بأول تحديث رئيسي لها وهو “ويندوز 8.1″ وقامت بإضافة حزمة رائعة من التعديلات ستغيير رأيك بالتأكيد.

سنستعرض الآن 10 من هذه المميزات.

1. أسرع في التشغيل


ويندوز 8.1 أصبح الآن أسرع في الإقلاع من ويندوز 8 -السريع بالفعل.

2. مساحة أقل

على الرغم من المميزات الجديدة التي تم إضافاتها لويندوز 8.1 فإنه يستخدم مساحة أقل من ويندوز 8، وتقول مايكروسوفت أنك ستسترجع من 8% إلى 12% من مساحة جهازك بعد الترقية.

3. بحث أفضل


واحدة من المميزات الرائعة في ويندوز 8 هو سهولة البحث، فبمجرد كتابة الكلمة تبدأ النتائج في الظهور بإنسيابية، شاملة البحث عن البرامج والإعدادات والملفات إلخ، لكن البحث في ويندوز 8.1 حصل على دفعة قوية بعد دمج محرك بحث Bing معه، فالآن يمكنك البحث على الويب أيضاً وستحصل على النتائج بشكل أفضل.

4. التخصيص


أصبح من السهل الآن تخصيص واجهة ويندوز 8.1 بسهولة، فبإمكانك إنشاء فولدرات وتغيير الألوان وإضافة أي خلفية تريد بدلاً من واجهة ويندوز 8 الجامدة.

5. تحديث التطبيقات بشكل أوتوماتيكي


هل مملت من تحديث كل تطبيق في ويندوز 8 على حدة؟ إنتهى الأمر مع ويندوز 8.1 حيث سيتم تحديث كل التطبيقات دُفعة واحدة في الخلفية وبدون إزعاج.

6. Multi Tasking أفضل


ميزة رائعة كانت في ويندوز 8 وهي تعدد المهام، لكنها كانت مقصورة على فتح تطبيقين فقط بشكل متزامن، أما الآن فتغير الأمر حيث يمكنك فتح ما تشاء من المهام.

7. تكامل أقوى مع خدمات مايكروسوفت الأخرى مثل SkyDrive و Skype


8. تطبيق فيس بوك الرسمي


هل لديك حساب على الفيس بوك؟ بالتأكيد لديك. إذا رغبت في الحصول على تطبيق الفيس بوك الرسمي فلا مفر من الترقية إلى ويندوز 8.1 حيث لا يتوفر التطبيق إلا له.

9. الإقلاع إلى الـ Desktop مباشرة


يمكنك الآن الوصول إلى الـ Desktop بعد تشغيل الويندوز مباشرة دون المرور على واجهة مترو.

10. زر “Start” عاد مرة أخرى 


زر Start الذي إفتقدناه منذ ويندوز 7 قد عاد الآن وأصبح من السهل الوصول إلى ماتريد من خلاله مثل الإعدادات ولوحة التحكم والتطبيقات والبحث والتحكم بالجهاز بالكامل من خلال هذا الزر.

هل هذه المميزات كافية لك للترقية لويندوز 8.1؟ وهل إستطاعت مايكروسوفت إرضاء مستخدميها بهذه التعديلات؟ أخبرنا رأيك في التعليقات.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013