تطبيق GameBench لقياس الأداء عن طريق الألعاب لمنصة الأندرويد

10:36 ص | | | 0تعليقات

في العام الماضي إنفجرت فضيحة في أغلب الهواتف الذكية وهو قيام المعالج بالعمل لأقصى قوة عند فتح تطبيقات إختبار الهواتف أو ما يعرف بإختبارات Benchmark. لكن هذه الشركات لن يكون بإمكانهم خداعنا مرة أخرى و ذلك بفضل تطبيق GameBench.

تطبيقات الـ Benchmark الأكثر شهرة تعمل بشكل واحد نسبيا، وهو وضع الهاتف تحت ضغط ثابت وترى كيف ستكون نتائج الهاتف في التعامل مع هذا الضغط، قدرة الهاتف على التنبؤ بضغط التطبيق هو السبب الرئيسي لماذا تطبيقات الـ Benchmark مثل AnTuTu, GFX, CPUBench  قد لا تكون موثوقة بعد الآن.


التطبيق و الذي وصل لمنصة الأندرويد سيقوم و بكل بساطة بجعلك تلعب لعبة، و عندما تلعب سيبدأ في عمله لإعطاء قدرات هاتفك الذكي من ناحية معالج الرسوميات، أي أنه سيعطيك النتيجة بشكل حتى أفضل من المنصات الأخرى، و ذلك بناءا على لعب اللعبة بشكلها الطبيعي.


تطبيق GameBench يحاول أن يقيس مدى فاعلية الجهاز عبر قياس الـ FPS (الإطارات في الثانية) في بعض الألعاب، ولكن ليس فقط الـ FPS ولكن كمية طاقة البطارية، المستهلكة للحصول على تلك الإطارات.

الـ FPS هو مؤشر حقيقي للأشخاص الذين يودون أن يلعبوا الألعاب على الهواتف الخاصة بهم. ولكن عمر البطارية هو أيضا مقياس حقيق يقول لنا كم من الوقت يمكننا استخدام الهواتف.





هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013