توقعات المساعد الصوتي كورتانا لنتائج مباريات كأس العالم هي الأكثر دقة

5:44 م | | | 0تعليقات

مع كل بطولة لكأس العالم يظهر لنا بطل لتوقعات المباريات، في كأس العالم الماضية 2010 في جنوب أفريقيا كان الأخطبوط بول هو البطل بفضل توقعاته الدقيقة، وفي هذا العام تُثبت التقنية أنّها الأدق، حيث أنّ خدمة المساعد الصوتي كورتانا الموجودة في الهواتف العاملة بنظام ويندوز فون 8.1 من مايكروسوفت أثبتت أنها الأكثر دقة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

حيث حيث قام عدد من الأشخاص بسؤال كورتانا عمن سيفوز بمباريات كأس العالم قبل بدأ المباريات، و النتيجة أن أغلبها كانت صحيحة. و قد نجحت كورتانا في توقع النتائج الصحيحة لمعظم مباريات دور الستة عشر بصعود كلا من البرازيل وكولومبيا وكوستاريكا وهولندا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا والأرجنتين.

وتقوم «كورتانا» بتوقع النتائج بناء على العديد من المعطيات مثل عدد مرات الفوز والخسارة والتعادلات، بالإضافة إلى توقيت المباراة وظروف الطقس، والعشب والكثير من المعطيات الأخرى التي تؤثر على نتيجة المباراة.

ومن آخر ما تنبأت به كورتانا كانت مباراة ألمانيا و فرنسا، و التي قالت كورتانا أن ألمانيا ستفوز، وهو ما حدث فعلا. و قبل بداية مباراة البرازيل و كلومبيا، قالت بأن البرازيل ستفوز وهو ما حدث بفوز الفريق المستضيف.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013