بيع مليون منصة Xbox One في أقل من 24 ساعة فقط !

1:19 م | | | 0تعليقات

أعلنت شركة مايكروسوفت عن بيع مليون وحدة ألعاب من جهازها إكس بوكس ون Xbox One الجديد في أقل من 24 ساعة من إطلاق الجهاز بشكل رسمي حول العالم.

وإعتبرت الشركة أن هذه المبيعات التي حققتها في زمن قياسي هي الأفضل والأولى بالمقارنة مع إطلاق جهاز إكس بوكس Xbox 360 السابق. حيث تم إطلاق إكس بوكس ون Xbox One في 13 سوق عالمي بتاريخ 22 نوفمبر الثاني.

هذا وقد تم إطلا 10 ألعاب حصرية بالتزامن مع بيع إكس بوكس ون من أصل 22 لعبة موجودة في الوقت الحالي يمكن الحصول عليها من المتاجر العالمية.

يأتي الإعلان عن هذا الرقم، بعد أن أعلنت المنافسة المباشرة شركة سوني عن بيع مليون منصة PlayStation 4 في يوم واحد فقط !.

المنصة الجديدة من مايكروسوفت جاءت بالعديد من المميزات كالإعتماد على خاصية الأوامر الصوتية عبر نظام Kinect و قد تم تحسين وظائفها التقنية حيث تتميز المنصة بمعالج ثماني النواة (x86) و بمعمارية 64 بت, ومعالج مساعد للرسوميات Radeon وقرص صلب سعته 500 جيغا بالإضافة إلى 8 جيغا سعة الذاكرة العشوائية فئة DDR3 و بثمن 499 دولار أي أكثر بـ 100 دولار من PlayStation 4.

كما أنه يتميز بسهولة التركيب و التفكيك حيث يقول مختصون إن أي شخص متمكن من تركيب و تفكيك حاسوب عادي قد يتمكن من ذالك مع Xbox One بكل سهولة على عكس PlayStation 4 لكنكم بذالك ستعرضون أنفسكم لخرق شروط الضمان.




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013