إفتح جميع ملفاتك (النصية ، المرئية ، البرمجية...) على الويندوز ببرنامج واحد

3:26 ص | | | 0تعليقات

لعل حاسوبك يعج بالبرامج من اجل القدرة على تصفح محتوى عدة ملفات صوتية او نصية في الويندوز ، كل هذه البرامج تأخد مساحة يمكن ان تكون في غنى عنها إذا ماكنت تريد تصفح فقط محتوى الملفات المتواجدة في حاسوبك او أخرى بإمتدادات جديدة قد تقوم بتحميلها من على الانترنت .

هكذا فإن فكرة موقع Freeopener هي توفير برنامج قادر على فتح عدة إمتدادات صوتية او مرئية او كذلك نصية . حيث أن برنامج Freeopener يستطيع فتح إلى حدود الساعة 72 إمتداد مختلف دون الحاجة إلى أي برامج أخرى .

مثال على الإمتدادات التي يمكن فتحها ببرنامج Freeopener :


.vb, .c, .cs, .java, .js, .php, .sql, .css, .aspx, .asp .htm, .html .psd .bmp, .gif, .jpg, .jpeg, .png, .tif, .tiff .resx, .xml .ppt, .pptx, .pps .avi, .flv, .mid, .mkv, .mp3, .mp4, .mpeg, .mpg, .mov, .wav, .wmv, .3gp, .flac .srt .arw, .cf2, .cr2, .crw, .dng, .erf, .mef, .mrw, .nef, .orf, .pef, .raf, .raw, .sr2, .x3f .ico .xps .torrent .swf .7z, .gz, .jar, .rar, .tar, .tgz, .zip .rtf .bat, .cfg, .ini, .log, .reg, .txt .pages .xls, .xlsm, .xlsx .csv .bat, .cfg,  .ini, .log, .reg, .txt .doc, .docx


والعديد من الإمتدادات الاخرى ، وكما ستلاحظ فان البرنامج لم يعتق ملفات الفوتوشوب   PSD وكذلك ملفات الــ Torrent إضافة إلى تنوع إمتدادات الڤيديو  .

 يكفي تحميل برنامج freeopener من الموقع الرسمي وتتبيثة تم بعد ذلك أنقر على File ثم Open وافتح الملف الذي تود تصفح محتواه وإستمتع ! البرنامج مجاني ويعمل ومجرب على ويندوز 7 وويندوز 8



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013