سامسونج تشرح كيف تم تصميم هاتف جالاكسي أس 4

6:40 ص | | | 0تعليقات

في فيديو مدته لا تتجاوز الدقائق الاربعة، طرحت سامسونج أول فيديو يتحدث فيه فريق تصميم هواتف الشركة عن تجربتهم مع تصميم هاتف الجالاكسي اس 4 .

نشرت سامسونج مقطع فيديو يتحدث عن قصة تصميم هاتفها الذكي الأبرز Galaxy S4 ويتحدث في المقطع عدد من المهندسين والمدراء الكوريين من شركة سامسونج عن تفاصيل التصميم وفق وجهة نظرهم.

كما ويذكر الفيديو بعض الخصائص الشهيرة التي جاءت في الجهاز لتوضح كيف أن الهاتف أصبح الآن يفهم المستخدم ويشارك في حياته وليس مجرد وسيلة للوصول إلى المعلومات.

وتقول سامسونج أنها بحثت بجهد عن مواد التصنيع واستوحت الإلهام من التصاميم الطبيعية وركزت على التفاصيل الدقيقة.

و مدحت سامسونج جهازها جالاكسي اس 4 بالقول أنه ليس كأي شيء آخر شاهدته من قبل. كما وأن الجهاز ليس مجرد إختلاف تدريجي إنما أكثر من ثورة.

ورغم أن أغلب التعليقات التي دارت في الاروقة التقنية تؤكد أن الهاتف لم يأت بجديد على مستوى التصميم عن سابقه الجالاكسي اس 3, وان التجديد ضرب المزايا والخصائص فقط دون الشكل والتصميم، الا أن سامسونج قررت أن تطرح هذا الفيديو عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

هذا وينتقد عدد كبير من المستخدمين أجهزة سامسونج بإعتبارها تركز على مادة البلاستيك كأساس في صنع الأجهزة وهو ما يعتبرونه أقل جمالاً في التصميم من المواد المعدنية كالألمنيوم المستخدم في الآيفون و HTC One، لكن سامسونج كانت قد دافعت عن وجهة النظر هذه قائلة بأنها عندما تصنع الهواتف فهي تنظر ليس فقط إلى الناحية الجمالية بل كذلك لسرعة وكفاءة التصنيع، و يوفر البلاستيك إمكانية صنع كميات كبيرة من الأجهزة في زمن قياسي وبدون التأثير على جودة و متانة الجهاز.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013