برنامج ويندوز 8 لمشاهدة قنوات التلفاز مباشرة مجانا

3:39 م | | | 0تعليقات
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ان برنامج Live Tv هو بلا شك واحد من أكثر التطبيقات روعة والدي تم اصداره من أجل ويندوز 8 الى حد الآن، فإنه يوفر الوصول المباشر إلى مزيج من القنوات التلفزيونية التقليدية من المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبضع دول أخرى، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من القنوات المخصصة التي تلبي احتياجات جمهور محدد.


عند بدء تشغيل البرنامج لأول مرة تشاهد قائمة من القنوات التلفزيونية البريطانية على الفور. هنا يمكنك الوصول إلى قنوات مثل BBC بي بي سي واحد واثنين، ITV 1 إلى 4، أو القناة 4 الذي يمكنك مشاهدة حتى لو كنت لا تتصل من المملكة المتحدة. عند التمرير إلى اليمين ستلاحظ أن قائمة القنوات المتاحة لا تنتهي هنا. ويسمى القسم التالي بريميوم، ووالدي قد يكون مؤشرا على أن عليك أن تدفع للمشاهدة، وهذا على ما يبدو لم يكن الأمر كذلك، على الأقل ليس خلال الاختبارات.

كما أنه في الوصف تمت الاشارة انه نوعية SD مجانية بينما HD فيجب عليك التسجيل في الموقع للحصول عليها

قنوات بريميوم من القنوات التي توفر لك تحت عنوان مع 24/7 قنوات حول فنون الدفاع عن النفس، والرياضة بشكل عام، ونمط الحياة، القنوات الألمانية والفرنسية والعربية والإيطالية تتبع مع ​​محطات مثل راي1 إلى 3، أو RTL قناة TV5 Monde المتاحة للاختيار.


ما يعجبني في العرض هنا هو أن يتم عرض دليل التلفزيون بجوار مجرى TV بحيث يمكنك بسهولة التحقق من آخر المستجدات على المحطة المقبلة.

من أجل التحميل    اضغط هنا



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013