أفضل 10 إضافات حماية لمتصفح فايرفوكس

10:53 ص | | | 0تعليقات

السلام عليكم اليوم سنتطرق إلى موضوع خاص بمتصفح فايرفوكس و هو أفضل 10 إضافات حماية لمتصفح فايرفوكس لن أطيل عليكم فالنبدأ .

mozilla

Stealther : توفر لك هذه الإضافة وضع التصفح الخاص بمعنى أنه يسمح لك بالتصفح دون ترك أي أثر ورائك فهو يعطل سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط و علامات الأخيرة .

Close'n forget : من خلال هذه الإضافة سوف تقوم بغلق جميع علامات التبويب و ستجعل الفايرفوكس ينسى ماذا كنت تتصفح و سوف تساعدك هذه الإضافة فى تنظيف  سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط و علامات الأخيرة .

WOT - Safe Surfing : من خلال هذه الإضافة سوف تقوم بمعرفة المواقع الإحتيالية إذا كانت مواقع للإختراق أو مواقع لسرقة المعلومات السرية أو موقع خبيث هذه الإضافة يجب أن تستخدمها من الآن فهي سوف تساعدك على التصفح بأمان .

NoScript : يجب أن تكون هذه الإضافة متواجدة فى متصفحك فهي تعطيك القدرة على تحديد المواقع التي تثق بها و سوف تساعد على تشغيل المحتوى النشط فقط في المواقع التي تثق بها و حماية نفسك ضد هجمات XSS و Clickjacking.

Panic : الهلع يسمح بإغلاق كافة علامات التبويب المفتوحة و إستبدالها بعلامة تبويب أخرى من إختيارك لذلك فى المرة القادمة و أنت تستخدم هذه الإضافة سوف يتم نقلك إلى صفحة محددة فى أى وقت من الاوقات .

Distrust : توفر لك هذه الإضافة وضع التصفح الخاص بمعنى أنه يسمح لك التصفح دون ترك أي أثر ورائك فهو يعطل سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط و علامات الأخيرة و هي تشبة الإضافة الأولى.

TabRenamizer : مع هذه الإضافة سوف تتصفح ما تريده بدون خوف كيف؟ فمن خلال هذه الأداة سوف تتحكم فى إختيار اسم لكل علامة تبويب تتصفحها مثال إذا كنت تتصفح الفيسبوك فمن خلال هذه الأداة سوف يمكنك تغيير اسم علامة التبويب من الفيسبوك إلى تويتر.

Spamavert.com : من خلال هذه الاداة سوف يكون بإمكانك حماية صناديق البريد الإلكتروني الخاص بك من البريد المزعج عن طريق الحصول على عناوين البريد الإلكتروني المهملة ليتم استخدامها مع نماذج الويب أثناء تسجيل المواقع التي لست متأكد منها .

Ghostery : سوف تساعدك هذه الإضافة فى التعرف علي المواقع التي تتبع شبكة الإنترنت أو تتبعك أنت شخصياً و هذا يكون من خلال تنبيه سوف تقوم بعمله هذه الإضافة .

JSView : سوف تساعدك هذه الإضافة فى التعرف علي المواقع التي تحتوي على شيفرات خبيثة فهي هامة و مفيدة .

و هنا و صلنا إلى نهاية موضوعنا .



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013