تطبيق Muzei للأندرويد للحصول على خلفيات متجددة تلقائيا

8:01 ص | | | 0تعليقات

يبقى الأندرويد متفوقا على منافسيه، خصوصا عندما يتعلق الأمر بإمكانيات التخصيص وتغيير الشكل والمظهر العام للجهاز. فواحد من أهم هذه العناصر هو اختيار الخلفيات. نظراً لأن الشاشة الرئيسية هي أول ماتراه عند إستخدامك للهاتف، لذلك من المهم الحصول على خلفية جميلة.

الخلفيات الحية ( المتحركة )، على الرغم من كونها تستهلك البطارية، إلا أنها واحدة من أفضل مميزات الأندرويد بالنسبة للكثير من المستخدمين.

ففي موضوع سابق رأينا تطبيق 500 Firepaper للحصول على خلفيات جديدة كل يوم من خلال اختيار الصور من مكتبة 500px. ويأتي هنا تطبيق Muzei للحصول على خلفيات جديدة متجددة تلقائياً من مجموعة متنوعة من المصادر، وذلك بفضل العديد من الملحقات المتاحة للتطبيق.


المفهوم الكامن وراء التطبيق هو أن يعمل مع مختلف "المصادر"، وافتراضيا، فإنه يختار من مكتبة لأعمال فنية شعبية، إلى جانب توفير القدرة لك لتضمين مكتبة الصور المحلية الخاصة بك.


بما أن Muzei المصدر المفتوح، فإن متجر Goolge Play مليء بملحقات وإضافات لتوسيع مجموعة المصادر التي يستخدمها، والتي تسمح لك بإضافة مصادر للصور أمثال 500px، Reddit، فليكر، ومجموعة متنوعة من المصادر الآخرى.






هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013