كیفیة منع مواقع الانترنت من تتبعك

5:22 ص | | | 0تعليقات
كل مستخدمي الأنترنت يقضون مجمل اوقاتهم في تصفح المواقع والإستفادة منها فجل الخدمات التي تقدمها  مجانية، البحث، الشبكات الإجتماعية، الألعاب، الأخبار ... لكن هل تسألت يوما ما مصدر دخل هذه المواقع ان كانت تقدم خدماتها مجانا؟
الفكرة بسيطة للغاية : انت تتصفح الموقع بحرية، والموقع يجمع معلومات عنك (ما هي المواقع التي تزورها واهتماماتك ) ثم يحول هذه المعلومات الى كم هائل من الإعلانات التي تظهر لك على جانب او اعلى اي صفحة منه، هكذا سيضمن الموقع الذي تزوره ان اعلاناتهم ستثيرك وتجدبك للنقر عليها، وبالتالي جعلك اداة سهل لكسب المال عن طريق الإعلانات.




fire fox و Google Chrome اداة جدیدة على PrivacyFix



تساعد المستخدم في حماية خصوصيته على الأنترنت، حيث تمنع الشركات مثل Google و Facebook ومواقع اخرى من تعقب نشاطك على الأنترنت وبالتالي التحكم التام باعدادات الخصوصية، ايضا فهي  تضمن حماية معلوماتك من التسرب أثناء التواصل مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية.
عمل الأداة هو اثارة انتباهك الى اعداداتك على المواقع التي تزور وخصوصا Facebook و Google، ومنحك الفرصة لتغييرها لتفاذي اي تعقب من هذه المواقع، يمكن التحكم بإعدادات الخصوصية بسهولة عن طريق الضغط على مفتاح fix الخاص بالأداة لتظهر لدى المستخدم واجهة تحتوي على إعدادات تتعلق بالخصوصية على فيسبوك وجوجل بالإضافة إلى معلومات أخرى, كما أنه من الممكن الاستفادة من هذه الأداة في حال رغبة المستخدم بحجب إمكانية تتبعه عبر زر (like) الخاص في فيسبوك والذي تستخدمه مختلف المواقع في صفحاتها. وهكذا تضمن تصفح آمن ودون تعقب لنشاطاتك على الأنترنت.



<\/param><\/embed><\/object><\/div>";" src="http://lh3.ggpht.com/-8wVlUUj1CVQ/UMstenHpSSI/AAAAAAAABbI/PUSquGkeWDQ/videoff96d0b43aa5%25255B4%25255D.jpg?imgmax=800" style="border-style: none;" />


اضافة الاداة الى Google Chrome من هـــــــــــنــا
اضافة الاداة الى Mozilla Firefox من هـــــــــــنــــا





هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013