Yoono – يجمع المواقع الاجتماعية في نافذة واحدة

2:50 م | | | 0تعليقات

yoono

Yoono rassemble vos comptes sur les réseaux sociaux

مع كثرة المواقع الاجتماعية قد يصعب على الشخص متابعتها بشكل مستمر ودائم، موقع “يانو” يقدم الحل لهذه المشكلة وذلك ببرنامج الرائع الذي يتوافق مع أغلب المواقع الاجتماعية المعروفة مثل تويتر والفيس بوكس وفليكر، وغيرها من المواقع، البرنامج يأتي على شكلين برنامج يثبت على جهاز المستخدم لأنظمة التشغيل الثلاثة ويندوز وماك وليونكس، ويأتي على شكل إضافة للفايرفوكس يمكن تحميلها من موقع إضافات فايرفوكس المعتمدة.

Columns

البرنامج يظهر المواقع على شكل قائمة واحدة أو عدة قوائم على حسب اختيار المستخدم، في شكل القائمة الواحدة يظهر تحديثات هذه المواقع تحت بعضها ببعض بمسمياتها، أما في الشكل المتعدد فيظهر كل موقع في قائمة لوحدها، ويمكنكم كذلك التعديل في حجم القائمة كما تريدون، كما يمكنكم مشاركة الصور والفيديو والملفات والروابط بكل بساطة من خلال البرنامج لهذه المواقع.

الرابط :

http://www.yoono.com/index.html

yoono

Yoono rassemble vos comptes sur les réseaux sociaux

Aujourd'hui, beaucoup d'entre nous possèdent plusieurs comptes sur différentes plate-formes de réseaux sociaux : twitter, facebook, frienfeed, flickr etc. Yoono est un add-on firefox qui permet de rassembler tout cela dans une fenêtre qui se positionne sur la gauche du navigateur. Il donne alors tous les flux d'informations et les mise à jours de vos contacts

Vous pouvez partager vos updates sur l'ensemble des réseaux en un seul message et pouvez même logger votre messagerie instantanée (Live messenger, google talk, aim)

ruban



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013