انستغرام تطلق تطبيق Bolt للتواصل بالصور ومقاطع الفيديو

3:32 ص | | | 0تعليقات

أطلقت  إنستاجرام رسميا تطبيق “بولت” Bolt للدردشة بالصور والفيديو بنقرة واحدة، وذلك للأجهزة المحمولة العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس“.

ويتيح لك تطبيق بولت أن تلتقط صور ومقاطع فيديو بسهولة تامة وعبر ضغطة واحدة فقط ومشاركتها مع أصدقائك بدون إضافة مؤثرات عليها، كما يمكنك الرد على الصور والفيديو الذي يصلك بالنص أو الصور و الفيديو أيضاً.

ويتيح تطبيق “بولت” Bolt الذي لا يتطلب إنشاء حساب عبر الإلكتروني وإنما عن طريق رقم الهاتف فقط، لمستخدميه التقاط وإرسال الصور والفيديو إلى 20 من جهات الاتصال لديه “بنقرة واحدة”، حيث تُرسل هذه الصور والفيديو كما هي دون تحرير مع إمكانية إضافة وصف إليها.


ويمكنك تعيين حتى 20 صديق مفضل وستلاحظ أن كل ما عليك أن تفعله هو ضغطة واحدة لإلتقاط الصور أو ضغطة مطولة لتسجيل الفيديو وما أن ترفع اصبعك حتى يتم الإرسال.

وكما في سناب شات فإن الرسالة تمحى بمجرد قرائتها، و إن أرسلت رسالة إلى شخص ما بالخطأ يمكنك التراجع عن ذلك من خلال هز الجهاز.


وهناك خاصية إلغاء الإرسال والتراجع عنه خلال ثواني قليلة من خلال هز الهاتف. ولايحتاج التطبيق للإشتراك فيه سوى رقم هاتفك بحيث يمكنك التواصل مع أصدقائك المسجلين في جهات الإتصال.

ويشبه تطبيق “بولت” Bolt الجديد تطبيق “تابتوك” Taptalk للدردشة بالصور، والذي يتيح للمستخدمين الضغط على صور الأصدقاء ضمن واجهة التطبيق لإرسالها إليهم بنقرة واحدة.

ويأتي إطلاق “بولت” Bolt، الذي سينافس تطبيق “سناب تشات” SnapChat الشهير، كجزء من استراتيجية “فيسبوك” الرامية إلى تطوير المزيد من التطبيقات المستقلة، مثل تطبيق مشاركة الصور والفيديو Slingshot، وذلك للحفاظ على قاعدة مستخدميها.





هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013