جوجل تطلق صفحة خاصة بشهر رمضان الكريم

7:37 ص | | | 0تعليقات

أطلقت شركة جوجل صفحة جديدة على موقعها الرسمي، الهدف منها تقديم وسيلة تساعد بها المستخدمين على الاستفادة من خدماتها المختلفة في شهر رمضان المبارك.

وتعرض الصفحة عدة خدمات مثل الفيديو عبر يوتيوب و الخرائط للتنقل و هانغ اوت للمحادثات والتواصل و قوقل بلس للتواصل الاجتماعي و تطبيق الملاحظات Keep وغيرها.

وتحتوي الصفحة أيضا على قسم خاص للتخطيط لرحلة المستخدم بالاعتماد على خرائط جوجل، بحيث يمكن اختيار مكان الانطلاق ونقطة الوصول ليتم إعطاء المستخدم الوسيلة الأفضل والأسرع لإتمام الطريق، بالإضافة إلى استعراض لأهمية خدمة “هانج آوتس” التي تساعد على التواصل مع الأصدقاء والأقرباء المغتربين.

ويمكن للأشخاص إدخال موقع ما للعثور على محتوى رمضاني ذي صلة بهذا المكان، مثل برامج الطهي الشهيرة على يوتيوب أو العد التنازلي لغروب الشمس حسب التوقيت المحلي . علاوة على ذلك، يُمكنهم الدخول بسهولة إلى الأدوات لتخطيط يومهم، بدءا من جدولة المواعيد في التقويم إلى إنشاء قائمة تسوّق على Google Keep للرجوع إليها أثناء شراء المستلزمات من المتجر.

وتستعرض جوجل في الصفحة خدمة Google Keep لتسجيل الملاحظات، والتي تساعد المستخدمين على تسجيل وصفات الطعام، ملاحظات مهمة، صور، وغير ذلك، بحيث تساعد هذه الخدمة على حفظ المعلومات المهمة التي يرغب المستخدم في العودة لها.

أما بالنسبة إلى الأشخاص المغتربين الذين لا يتمكنون من الاستمتاع بالإفطار مع أسرهم وأصدقائهم، يمكنهم الآن إجراء جلسة Hangouts بسهولة للاستمتاع بالإفطار مع العائلة أو الأصدقاء. أو إذا كنت على سفر إلى أحد الأشخاص المقربين إليك، تساعدك خرائط Google على تحديد أسرع المسارات المؤدية إلى الوجهة التي تقصدها، علاوة على إشارات مناسبة إلى المطاعم والمساجد المتوفرة على الطريق.

وأنهت جوجل الصفحة باستعراض أهم البرامج الخاصة بالطهي على شبكة يوتيوب، وكذلك قائمة متجددة بالبرامج الترفيهية التي تناسب الأسرة، إضافة إلى قائمة بأبرز التطبيقات الخاصة بشهر رمضان على متجر جوجل بلاي.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013