شاهد الهجمات التي يقوم بها الهاكرز الآن في الوقت الحقيقي

6:23 ص | | | 0تعليقات

هناك العديد من الهجمات الالكترونية التي تشن من طرف الهاكرز ، فإذا كان ينتابك الفضول من اجل مراقبتها فإليك هذا الموقع الرائع الذي يجعلك تراقب الهجمات الالكترونية التي يقوم بها الهاكرز في جميع انحاء العالم في الوقت الحقيقي (Real time ) . 


موقع cybermap هو عبارة عن مشروع امني من شركة كاسبرسكي يمكنك من مراقبة الهجمات الالكترونية التي يقوم بها الهاكرز في جميع انحاء العالم ، كل ماعليك القيام به هو ولوج الموقع اسفل التدوينة تم الشروع في مراقبة الهجمات الالكترونية التي ستظهر على الخريطة ، حيث يمكنك إعادة توجيه الكرة الارضية إلى اي دولة تريد مراقبتها وبعد النقر على النقاط المضيئة ستظهر بعض المعلومات حول عدد الثغرات الامنية المكتشفة والبرامج الضارة إلخ ... اما بالنبسة للإشارات الضوئية المنبعثة فهي تعني مسار الهجمات الالكترونية بين كل دولة وأخر او دولة وعدة دول .


في حالة إذا ما أردت إستعراض الخريطة بشكل مسطح فيمكنك النقر على زر الثاني اسفل كلمة PYC من شريط الادوات على اقصى اليمين . كما بإمكانك عمل تكبير لاي نقطة من النقاط في الخريطة عن طريق ادوات الزوم الموجودة في نفس شريط الادوات ، اتمنى ان تعجبكم هذه لتدوينة

موقع cybermap



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013