LG تؤكد أن منفذ microSD في LG G3 قادر على دعم سعة تصل إلى 2 تيرا بايت!

9:24 ص | | | 0تعليقات

إدراك أن المستخدمين يعدون الهواتف الذكية كوسائط تخزين هو أمر معلوم ويتزايد شيئا فشيئا هذه الأيام. وربما ما قامت به إل جي هي صفعة قوية لكل الشركات المنافسة.

مباشرة وبدون أدنى مقدمات قامت شركة LG الكورية فرع المملكة البريطانية بوضع صحفة فيها الميزات الفنية لهاتفها الرائد LG G3 الذي سيتم الكشف عنه رسمياً يوم 27 ماي الجاري، الميزات جميعها بشكل عام متوقعة مثل شاشة بحجم 5.5 إنش تعمل بدقة Quad HD أي 1440 في 2560 بيكسل ويعمل بشريحة من نوع سناب دراجون رباعية النواة وبذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت وبكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل.

وبالرغم مما قرأتموه، فإن الإصدار الإنجليزي من إل جي جي 3 لن يحمل سوى 2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، بينما في كوريا الجنوبية، سيحمل الهاتف الذكي الجديد 3 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية.

أيا كان ذلك فبقية الميزات هي بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير قابلة للإزالة والاستبدال مع منصة شحن لاسلكية وكذلك الإصدار اندرويد كيت كات ويدعم شبكات الواي فاي التي تحقق المعيار الجديد Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac. مع شاشة 5.5 بوصة بدقة عرض 2560×1440 (QHD)، ومعالج 2.4 جيجا هرتز سناب دراجون 801 رباعي النواة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بايت.

ومع ذلك، بينما يبدو ما ذكرناه مذهلا، فإنه من الصعب أن نؤكد قدرة إل جي جي 3 بزيادة سعته التخزينية إلى 2 تيرا بايت؛ خاصة وأن أكبر سعة لبطاقات الذاكرة الموجودة حالياً هي 128 جيجا بايت، فهل أخطأت إل جي فيم ذكرت؟

وهذا هو الفيديو الرسمي الذي أطلقته إل جي قبل الإطلاق الرسمي للهاتف




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013