كيفية تحويل ألبوم الصور إلى ڤيديو

1:09 م | | | 0تعليقات

طبعا توجد العديد من البرامج الإحترافية التي يمكن إستخدامها فيتحويل الصور إلى مقطع ڤيديو هذا الشأن مثل برنامج ulead video و برنامج Magix video  لكن قد يتطلب منك إعداد الصور وتحويلها إلى ڤيديو بعضا من الوقت من اجلال توضيب ، بل وقد يتطلب منك كذلك معرفة بإستخدام هذه البرامج التي قد تصرف وقت ليس بالهين من اجل تعلم إدارتها ، لكن مع برنامج Avitools فالامر مختلف جدا لانه يمكن ان تحول صورك إلى ڤيديو في 3 نقرات فقط ! نعم 3 نقرات لاغير فيكفي ان تشغل البرنامج تختار الصور التي ترغب في تحويلها إلى ڤيديو تم تنقر على Go  وسيتم تحويل الصور إلى مقطع ڤيديو بكل بساطة !  اما إن اردت تخصيص اكثر للڤيديو فهنا تابع شرح البرنامج.

شرح إستخدام برنامج Avitools


بعد تحميل البرنامج من الرابط اسفل التدوينة يمكنك النقر على Add من اجل إضافة الصور ، ويمكنك التحكم في ترتيب الصور التي ستظهر في الڤيديو إنطلاقا من ازرار up و down . عند الإنتهاء انقر على Go من اجل المرور إلى الخطوة التالية التي سيطلب منك تحديد مسار لتحفيظ إسم الڤيديو فلاتتردد في إختيار إسم لمشروعك !


الان يمكنك التحكم في لون الخلفية من خلال الخيار Background color و كذلك إختيار الوقت الفاصل بين كل صورة واخرى من خلال الخيار frame Time/ms بعد الإنتهاء انقر على  ok هذا كل مافي الموضوع   وسيتم تحويل صورك إلى ڤيديو ! 

تحميل : Avitools



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013