موزيلا تطلق الإصدار رقم 29 من متصفح فايرفوكس بمزايا جديدة

2:52 م | | | 0تعليقات

أطلقت مؤسسة موزيلا الإصدار 29 من متصفح الإنترنت التابع لها فايرفوكس لأنظمة التشغيل ويندوز و ماك أو إس إكس و لينوكس و  أندرويد، حيث يُوصف هذا الإصدار بأنه أهم تحديث منذ 3 سنوات.

وقامت “موزيلا” من خلال التحديث الجديد بإعادة تصميم ميزة المزامنة Firefox Sync التي أصبحت تدعم من قبل حسابات فايرفوكس، كما قامت المؤسسة بإعادة تصميم واجهة تجربة المستخدم لـ فايرفوكس على نسخة سطح المكتب.


وبمجرد تحديث المتصفح ستجد نفسك أمام واجهة مختلفة عما اعتاد عليه مستخدمي فايرفوكس، وستلاحظ اختفاء الزر البرتقالي الخاص بقائمة إعدادات المتصفح، وأصبح هناك زر آخر بدلا منه وعلى الطرف الآخر من المتصفح، ويشبه نوعا ما زر الإعدادات الخاص بمتصفح كروم، ولكن قائمة الإعدادات بداخله مختلفة، ومصممة بشكل جذاب وواضح مع أيقونات تعبيرية.

ويمكن بسهولة عن طريق زر التخصيص الموجود أسفل قائمة الإعدادات ترتيب واجهة المتصفح كما يحلو لك، حيث أصبح بالإمكان وضع اختصارات على النافذة الرئيسية أو داخل قائمة الإعدادات أو بجانب شريط العنوان، ويمكن ترتيب هذه الاختصارات كيفما تشاء.


وبالنسبة للنسخة الخاصة بنظام أندرويد، فقد أصبح بالإمكان إعداد ميزة المزامنة عن طريق إنشاء حساب على المتصفح عبر ميزة الحسابات، كما أن اقتراحات البحث أصبحت تأتي من خلال متصفح بينج التابع لشركة مايكروسوفت افتراضيًا. كما قامت موزيلا كذلك بإضافة عدد من أزرار المشاركة السريعة المتعددة.

يمكنكم تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس الإصدار 29 لأجهزة سطح المكتب من هنا أما بالنسبة لأجهزة الأندرويد فيمكنكم تحميل المتصفح من هذا الرابط.




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013