مايكروسوفت تطلق ون درايف رسمياً بدلاً من سكاي درايف

5:58 ص | | | 0تعليقات

بدءاً من اليوم أصبحت خدمة التخزين السحابي من مايكروسوفت تسمى ون درايف رسمياً ومتاحة للإستخدام من كافة أنحاء العالم، علينا أن ننسى اسم سكاي درايف القديم.

إن كنت مستخدم سابق لخدمات سكاي درايف فلا داعي لأن تفعل أي شيء حيث سيتم نقل ملفاتك وحسابك إلى الخدمة الجديدة كما وستعمل مايكروسوفت على تحديث تطبيق سكاي درايف على ويندوز 8 و الماك والهواتف الذكية و إكس بوكس اليوم لتدعم الهوية والأسم الجديد. إلا أن تكامل سكاي درايف مع أوفيس 2013 و كذلك تطبيق سكاي درايف على ويندوز 8.1 سيحتاج بعض الوقت لتحديثه لكن يمكن العمل مع الخدمة الجديدة بدون أي مشاكل.

وكما في خدمة دروب بوكس للتخزين السحابي فإن ون درايف ستقدم مكافآت تشجيعية لمن يسجل مستخدمين جدد من خلال رابط الإحالة الخاص به، وستعطيك مايكروسوفت حتى 5 غيغا مجانية إضافية عن 10 أشخاص تحضرهم للخدمة.

ليس هذا فحسب، بل لو قمت بتفعيل ميزة الحفظ الإحتياطي الخاص بالصور الملتقطة بكاميرا هاتفك الذكي على الخدمة فإنك ستحصل على 3 غيغابايت مجانا أيضاً.

وبشكل إجمالي ستوفر ون درايف 8 غيغابايت إضافية مجانية عدا المساحة التخزينية الإفتراضية التي تبدأ بها الخدمة للحسابات الجديدة المجانية وهي 7 غيغابايت.

وسيحصل تطبيق ون درايف على الأندرويد على تحديث هام يقدم ميزة الرفع المباشر لصور الكاميرا للإستفادة من مساحة 3 غيغابايت مجانية خاصة بالميزة




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013