شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

9:35 ص | | | 0تعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم 
مع تقدم التكنولوجيا أصبح للتسويق معنى آخر تماماً وبنتائج أفضل بشكل كبير من التسويق التقليدي ،، أصبح هناك التسويق الرقمي ( digital marketing )  أو التسويق الإلكتروني ( Electronic Marketing ) ،، من مميزات التسويق الرقمي هو إمكانية إستهداف أفضل لتكون عملية التسويق ناجحة وقوية وبنتائج أفضل من ما تعودنا عليها ، الستويق الرقمي تقوم بعمله الكثير من الشركات سواء العربية كانت أو الأجنبية ، لكن من ما لا تملكه العديد من تلك الشركات العربية هو مختص بالتسويق الرقمي فتلجأ لتوظيف شخص يملك خلفية بسيطة في التسويق الرقمي ، بينما لو تقدم شخص ذو كفائة عالية بالتسويق الرقمي لتلك الوظيفة لتم تعينه فهو مختص وبإمكانه إستهداف أفضل للعملاء .

Microsoft Digital Certification

وتكمن نتائج أفضل من الإعلانات تتوجه العديد من الشركات التي تريد التسويق الرقمي إلى برامج الإعلانات على مواقع كبير مثل إعلانات على Bing و Yahoo! أو برامج الطرف الثالث من الإعلانات مثل Adword التابع لجوجل ،، بالواقع لتعزز تلك البرامج أرابحها وتزيد من مستخدميها بدأت تطرح شهادات على الإنترنت لكي ينقلوا الشخص من مسوق بسيط إلى مسوق محترف في مجال التسويق الإلكتروني ،، فالمسوق المحترف سيجلب أعلى النتائج لشركته لتصبح الشركة عندها الإعلان على ذلك البرنامج التسويقي كالإدمان وطبعاً هذا بسبب النتائج الأفضل والغير مسبوقة .
من تلك البرامج الإعلانية وفرت Google شهادة لبرنامج Adword أسمتها Google AdWords Certified Individual والتي توفرت باللغة العربية إلا أنها مدفوعة 50$ على ما أعتقد ،، لكن بالمقابل قامت Microsoft بعمل شهادة أسمتها شهادة التسويق الرقمي (  Microsoft Digital Certification ) وهي مجانية ورائعة ويمكنك إنهائها بيوم واحد ،، أنا عن نفسي لقد حصلت عليها حيث إستغرقت بإنهاء الكورسات ما يقارب اليومين وبعد يوم وصلتني الشهادة بصيغة PDF على الإيميل .
مع العلم أن الشهادات ستفيدك بشكل كبير في عالم التسويق الإلكتروني وليس فقط على Bing .

وطبعاً حصولك عليها يساعدك بإستخدام Bing للإعلانات وغيرها مثل Adword ، كما يمكنك وضع الشهادة بالـ C.V وهذا يساعدعلى إختيارك للوظيفة :) .

معلومات حول شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت :

إسم الشهادة : 

Microsoft Digital Certification .

اللغة :

الإنجليزية | English

مكان الدراسة :

تتم الدراسة أونلاين على موقع الشهادة .

عدد الكورسات :

10 كورسات .

صورة الشهادة :

Microsoft Digital Certification


كيف تحصل على شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت :

لتحصل على الشهادة عليك التسجيل بموقعها ، بعد ذلك سيظهر لك 10 كورسات عندما تنهي كورس يظهر أسئلة عن ما بداخل الكورس كإمتحان وبعد إكمالك للـ 10 كورسات وإجابتك بشكل صحيح بالإمتحانات سيتم إرسال الشهادة بصيغة PDF إلى إيميلك خلال أسبوع أو أقل (وصلت لي بعد يوم) .


أولاً : إضغط هنا وإنتظر 5 ثواني ثم إضغط على skip ad .

ثانياً : إضغط على Create new account .

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

ثالثاً : قم بتعبئة البيانات كما بهذه الصورة :

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت

رابعاً : ستصلك رسالة على الإيميل فيها رابط قم بالدخول إليه .

خامساً : إضغط على الكورس الذي تريده وإبدأ بالتعلم ^_^ .

شهادة التسويق الرقمي من مايكروسوفت


إلى هنا أكون قد أنهيت هذه التدوينة والتي طرحت بها لمحة حول التسويق الرقمي وطريقة الحصول على شهادة .
مع العلم أن الشهادة ستصلك بعد إنهائك من جميع الكورسات وإجابتك على كل الإمتحانات ،، وستستغرق تقريباً أسبوع (وصلتني بعد يوم)
لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك ووضع ولو كلمة شكر بتعليق ^_^ .







هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013