لوحة المفاتيح Swiftkey تصل إلى السيارات !

10:44 ص | | | 0تعليقات

يستخدم ملايين مستخدمي أندرويد حول العالم لوحة المفاتيح الذكية Swiftkey في هواتفهم وحواسبهم اللوحية، بسبب قدرتها التنبؤية العالية على الإصلاح التلقائي للكلمات، والإكمال التلقائي للعبارات بدقة متناهية وبمعظم لغات العالم، بالإضافة إلى توفيرها عدة أساليب مختلفة للإدخال.

ويبدو بأن Swiftkey تريد أن تكون سبّاقة إلى سوق الأنظمة الذكية الخاصة بالسيارات، هذه السوق التي ستكون أحد أبرز العناوين التقنية للعام 2014، بعد أن أعلنت غوغل دخول أندرويد إلى السيارات بالتعاون مع عدد من الشركات، وبعد أن كشفت كوالكوم عن معالج جديد خاص بالسيارات.

اليوم أعلنت Swiftkey أنها ستوفر لوحة المفاتيح الخاصة بها لنظام Clarion الترفيهي الخاص بالسيارات AX1 والمبني على أندرويد. هذا النظام يتيح الاستماع إلى الموسيقى وتصفح الويب واليوتيوب وغير ذلك من الوظائف. لكن الآن وبفضل دقة وسرعة Swiftkey سيتمكن السائق من إدخال العبارات والكتابة من خلاله بشكل أسرع وأدق، وبشكل يُراعي تعليمات السلامة حيث تم اختبار Swiftkey للسيارات من هذه الناحية كذلك.

جهاز AX1 متوفر حاليًا في جنوب شرق آسيا وسيتم إطلاقه قريبًا في الولايات المتحدة وأوروبا. وبالتأكيد، فمن المتوقع أن نرى Swiftkey قريبًا في جميع السيارات المزودة بأنظمة تعتمد على أندرويد.




هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013