سامسونج تغير من شكل واجهات هواتفها وحواسبها اللوحية الجديدة

1:18 م | | | 0تعليقات

عندما كشفت سامسونج عن حواسبها اللوحية الجديدة، من سلسلتي TabPRO و NotePRO، لفت نظر الجميع صورة ما يبدو أنها واجهات جديدة طرحتها الشركة مع أجهزتها. هذه الواجهة التي أطلقت عليها سامسونج إسم Magazine UX تقوم كما يشير اسمها- بعرض المعلومات المختلفة على شكل مجلة، وبشكل وجده الكثيرون مشابهًا لأسلوب واجهة البداية في ويندوز 8، أو ما يُعرف بواجهات “ميترو”.

سامسونج نفسها، لم تقدم معلومات كافية بعد، لكنها قالت بأن الواجهة الجديدة تتيح للمستخدمين تخصيص تجربة استخدام الحاسب اللوحي بحسب احتياجاتهم، حيث تتيح لهم ترتيب المحتوى المفضل بالنسبة لهم بشكل لوحة رئيسية سهلة الاستخدام تقوم بعرض آخر التحديثات والأخبار وتتيح الوصول إلى التطبيقات الأكثر استخدامًا لتجربة قراءة أكثر راحة.


ما ذكرته سامسونج أمس هو أن هذه الواجهة مصممة خصيصًا للحواسب اللوحية، لكن صور مسربة جديدة ظهرت اليوم وهي خاصة بالنسخة الجديدة من واجهة TouchWiz للهواتف، تبيّن بأن هواتف سامسونج ستحصل كذلك على واجهة جديدة ومُحسنة.


نلاحظ بأن النسخة الجديدة من TouchWiz بحسب الصور المسربة، سواء كانت ستحمل اسم Magazine UX كذلك أم لا، تقدم أيقونات جديدة مستوحاة من أيقونات نسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) وخطًا جديدًا يبدو أنه خط Roboto الرسمي لأندرويد أو خطًا مستوحىً منه كذلك. كما نلاحظ وجود تطبيق يُدعى Magazine يبدو أنه يقوم بتشغيل واجهة شبيهة بتلك الموجودة في صور الحواسب اللوحية، لكن مخصصة للهواتف.

ما زالت لا تتوفر لدينا جميع المعلومات بعد حول ميزات الواجهة الجديدة، ولا ندري إن كانت ستصل لمستخدمي أجهزة سامسونج الحاليين لدى وصول تحديث الكيت كات لهذه الأجهزة، أم أنها ستبقى حكرًا على الأجهزة الجديدة القادمة هذا العام.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013