التعديل علي خواص دردشة الفيسبوك في جوجل كروم

3:31 ص | | | 0تعليقات

اضافة Facebook Chat Pro والتي تسمح لك بامكانية التعديل علي خواص دردشة الفيسبوك ، فيمكنك ايقاف خاصية Seen او تم عرضها، والتي تظهر لاصدقائك عند مشاهدتك لرسالة قاموا بارسالها اليك، فربما انت لا تريد أن يعرف شخص عندما تشاهد رسالته او تريد أن تقوم بالرد عليها في وقت لاحق. وايضاً عندما تقوم بالكتابة علي الدردشة يظهر لهم عبارة Typing ، وهي انك تقوم بكتابة رسالة الان، ولكن من خلال هذه الاضافة ستتمكن من تعطيل هذه الخاصية تماماً. فالاضافة رائعة لجوجل كروم وخاصية وصول الاشعارات لسطح المكتب رائعة لمن يقومون بالدردشة علي الفيس بوك بشكل كبير. ( تثبيت الاضافة )


ويمكنك بسهولة ادخول الي اعدادات الاضافة Settings ، وتقوم بالتعديل عليها من حيث تعطيل وتفعيل ما تشاء سواء تعطيل خاصية Seen او تفعيلها ، وايضاً تفعيل او تعطيل خاصية Typing ، كما تلاحظ بالصورة بالاعلي ، فالخيار الاول لتعطيل خاصية Seen ، والثاني لتعطيل خاصية Typing ، فكما تلاحظ هناك خيار لكل خاصية وهذا امر رائع ، فيمكنك تعطيل وتفعيل ما تشاء بسهولة ووقتما تشاء ايضاً.


ايضاً يمكنك تعديل خاصية اشعارات الرسائل علي سطح المكتب ، فيمكنك اختيار المدة التي يتم اشعارك فيها ويبقي الاشعار ظاهر سواء 5 ثواني او 4 ثواني او كما تشاء. ويمكنك ايضاً أن تجعل الاشعار مستمر في الظهور بدون ان يتوقف ، حتي تقوم أن بالضغط عليه او ايقافه يدوياً. ويمكنك استعادة الاعدادات للافتراضية بسهولة من خلال الضغط علي Reset Settings ، وستعود جميع الاعدادات الي الوضع الافتراضي بشكل آلي.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013