طريقة الحصول على تطبيقات أندرويد بصيغة apk من متجر غوغل بلاي على الكمبيوتر

2:57 ص | | | 0تعليقات

اليوم لنا لقاء آخر مع موقع ويب يتيح لك الحصول على ملف APK الخاص بتطبيق أو لعبة ما على متجر غوغل بلاي بشكلٍ مباشر عن طريق الكمبيوتر، دون الحاجة لوجود هاتف أو بريد جيميل أو أي أمور أخرى.

كل ما عليك هو الدخول إلى موقع apps.evozi.com/apk-downloader ومن ثم لصق رابط التطبيق الذي تريده من متجر غوغل بلاي، والذي ستحصل عليه عن طريق تصفح المتجر عبر متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر، أو يمكن لصق “المعرّف” id الخاص بالتطبيق فقط، كأن تقوم بلصق com.facebook.katana في المستطيل الموجود وسط الموقع، ومن ثم الضغط على زر Generate Download Link، وبعد ذلك سيقوم الموقع بشكلٍ تلقائي بتوفير التطبيق الذي وضعت رابطه الخاص.


كل ما عليك هو الضغط على الزر المخصص للتحميل؛ والذي سيظهر خلال لحظات، ومن ثم ستحصل على ملف apk بشكلٍ مباشر، مع وجود بعض المعلومات التي تتعلق بهذا الملف أعلى الأزرار، مثل حجم الملف الذي سيتم تنزيله.

بالتأكيد هذه الطريقة تخالف سياسة غوغل، والتي تمنع استغلال متجرها بطرق ملتوية، مع العلم أن الطريقة لا تتيح أي نوع من أنواع القرصنة، فالتطبيقات المدفوعة لن تتمكن من الحصول عليها بالتأكيد، ولكن تبقى سياسة غوغل ضد هذه الأفكار، كونها خصصت المتجر للأجهزة العاملة بنظام أندرويد.

على أي حال، لا مانع من الحصول على بعض التطبيقات من متجر غوغل بلاي بشكلٍ مباشر واستغلال هذه الطريقة الآن، وخاصة لمن يجد صعوبة في فتح المتجر على هاتفه أو حاسبه اللوحي في حال كان محجوبًا لديه، حيث ستمكنك الطريقة من الحصول على ملف apk بمجرد كان لديك رابط التطبيق الخاص بالمتجر.



هل أعجبك الموضوع ؟

مواضيع مشابهة :

ضع تعليقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ©2013